WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يطمح في الرقم القياسي علي حساب الاتصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رنالدو
مشرف متدرب
مشرف متدرب


ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 28
المزاج : كويس جدا
بيانات العضو : مشرف منتدى الكورة
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يطمح في الرقم القياسي علي حساب الاتصالات   الجمعة 4 أبريل 2008 - 15:02

وسط غياب مجموعة كبيرة من النجوم وبخاصة في خط الدفاع يلتقي اليوم فريقا الأهلي والمصرية للاتصالات في الأسبوع الثاني والعشرين لبطولة الدوري وتبدأ المباراة في الثامنة مساءً باستاد الكلية الحربية.
الدفاع سيكون مشكلة كلا الفريقين.. ففي الأهلي يغيب شادي محمد ورامي عادل للإصابة مما وضع الجهاز الفني في موقف حرج للغاية.. بينما يغيب عن الاتصالات نجم دفاعه محمد صديق للإيقاف وبالتالي فإن الدفاع سيكون هو نقطة الضعف التي يمكن أن ينفذ منها المنافس في لقاء اليوم.
يدخل الأهلي اللقاء ولديه هدفان.. الأول: هو تحقيق الفوز الذي يرفع رصيد الفريق إلي 60 نقطة ويقربه من الفوز بالدرع الذي يحتاج للحصول عليه للوصول إلي النقطة 65 حتي لو فاز كل منافسيه بمبارياتهم القادمة والثاني: هو تحقيق الفوز الرابع عشر علي التوالي في طريقه نحو رقمه القياسي المسجل باسمه للكرة المصرية وهو 17 فوزاً متتالياً في موسم واحد وهو موسم 2004/2005 و21 فوزا متتاليا بشكل إجمالي باحتساب المباريات الأربعة الأخيرة في موسم 2003/2004 والتي سبقت المباريات ال17 لموسم 2004/.2005
بالنسبة للهدف الأول.. يحتاج الأهلي 8 نقاط فقط لتحقيق الفوز بالدوري وهو رقم يأتي بالفوز في 3 مباريات فقط من المباريات التسع القادمة وهو أمر يعني أن الأهلي باستطاعته حسم الدوري منذ الأسبوع الرابع والعشرين.
الفوز المتتالي
أما الهدف الثاني.. فقد سار فيه الأهلي بانتظام منذ آخر تعادل له أمام الإسماعيلي في الأسبوع التاسع 1/1 في الإسماعيلية حيث بدأ قطار الانتصارات المتتالية بالفوز علي الاتحاد 2/صفر وإنبي في أصعب المباريات 4/3 والألومنيوم 3/صفر والجيش 1/صفر وبتروجيت 2/صفر ثم علي أسمنت السويس 1/صفر والبلدية 1/صفر في اللقاء المؤجل ثم واصل الأهلي طريقه في الدور الثاني وحقق 5 انتصارات متتالية علي المصري 1/صفر وغزل المحلة 1/صفر والحرس 2/صفر والمقاولون 4/1 والزمالك 2/صفر والترسانة 1/صفر.
الشيء الإيجابي أيضاً أن الأهلي لم تهتز شباكه منذ هروب عصام الحضري علي مدي 5 مباريات سوي بهدف من ضربة جزاء أمام المقاولون العرب.
يحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 57 نقطة وبفارق 20 نقطة كاملة قبل الزمالك الذي يحتل المركز الثاني.
من المنطقي أن يشهد تشكيل الأهلي بعض التغييرات حيث يلعب أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وأمامه عماد النحاس "ليبرو" ثم المساكين محمد سمير "الذي يلعب بدلاً من شادي المصاب" بجانب أحمد السيد.
يلعب في الأجناب أحمد عادل يميناً وجيلبرتو الذي ظهر بمستوي جيد مؤخراً في اليسار.
ويلعب في وسط الملعب أحمد فتحي ومحمد بركات وأمامهما أبوتريكة في غياب حسام عاشور الموقوف للحصول علي إنذارين ثم يلعب عماد متعب وفلافيو في الهجوم.
كان فتحي وبركات قد لعبا في مركزي محور الارتكاز بعد تغيير حسام عاشور ونجحا في هذا المركز.
من المنتظر أن يدفع الجهاز بهشام محمد في وسط الملعب بعد نجاحه في الفترة التي لعبها من المباراة الأخيرة أمام الترسانة وربما يكون في الشوط الثاني.
الاتصالات يهرب
أما فريق الاتصالات فيمر هذا الموسم بحالة غريبة.. حيث يسيطر دائماً علي مجريات مباريات ويضيع الفرص ثم تهتز شباكه بخطأ دفاعي غريب مثلما حدث في مباراة إنبي الأخيرة التي أضاع فيها وائل القباني ضربة الجزاء المعادة ثم اهتزت شباكه بهدف قبل أن يتعادل القباني في النهاية.
يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة حيث فاز 5 مرات وتعادل 4 وخسر 12 مباراة وأي خسارة جديدة للنقاط تضع الفريق في موقف حرج علي الرغم من الثقة التي منحها مجلس الإدارة برئاسة المهندس عقيل بشير للجهاز الفني حتي نهاية الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رنالدو
مشرف متدرب
مشرف متدرب


ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 28
المزاج : كويس جدا
بيانات العضو : مشرف منتدى الكورة
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يطمح في الرقم القياسي علي حساب الاتصالات   الجمعة 4 أبريل 2008 - 15:02

المصدر جريدة الجمهورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يطمح في الرقم القياسي علي حساب الاتصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: