WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القيعي يكشف حقائق صاروخية في قضية حسني عبد ربه والأهلي يعود للقضية بكل ثقله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoooo28
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 592
العمر : 36
المزاج : سعيد
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: القيعي يكشف حقائق صاروخية في قضية حسني عبد ربه والأهلي يعود للقضية بكل ثقله   السبت 5 يوليو 2008 - 0:24


في مداخلة تليفونية من المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة الاستثمار والتسويق بالنادي الأهلي والمكلف من قبل مجلس ادارة النادي الأهلي بمتابعة قضية اللاعب حسني عبد ربه لمحطة مودرن سبورت الفضائية فجر المهندس عدلي القيعي أكثر من مفاجأة خطيرة سيكون لها أكبر الأثر على تدعيم صحة موقف النادي الأهلي بخصوص اللاعب.

فقد قال المهندس عدلي القيعي أن نادي ستراسبورج قد أرسل للنادي الأهلي عقب صدور القرار النهائي للمحكمة الرياضية فاكساً يهنئه فيه بالفوز بالقضية ويطلب منه ارسال باقي المبلغ المستحق نظير انضمام حسني عبد ربه للأهلي وهو 200 ألف يورو وبالفعل أرسلهم النادي الأهلي لستراسبورج وقام الأخير بتحصيلهم.

وأضاف القيعي أن نادي الزمالك قد قام بارسال عرض رسمي لستراسبورج يطلب فيه التعاقد مع اللاعب مقابل مليون و400 ألف يورو ولكن النادي الفرنسي رفض التفاوض حول اللاعب وأرسل للنادي الأهلي يخبره بأمر العرض وطلب من نادي الزمالك التفاوض مع النادي الأهلي لأنه يملك الحق في اللاعب في الوقت الحالي.

كما قال القيعي أن النادي الأهلي أرسل لاتحاد الكرة يطلب قيد اللاعب في قائمته بناءاً على العقد الموقع بين النادي الأهلي واللاعب والنادي الفرنسي حيث قام الأهلي بحفظ حقه في قيد الاعب بارسال العقد لاتحاد الكرة لحين انتهاء القضية وبالتالي فبعد حكم المحكمة الرياضية بأحقية ستراسبورج في ضم اللاعب يجب ضم اللاعب في قائمة الأهلي خاصة وأن نادي ستراسبورج ذكر تعاقد الأهلي مع اللاعب في القضية التي نظرتها المحكمة الرياضية والتي حكمت فيها لصالح النادي الفرنسي وبالتالي يصبح اللاعب من حق النادي الأهلي رسمياً.

وأكد عدلي القيعي أن النادي الأهلي لن يتنازل عن حقوقه بأي حال من الأحوال وقال أن اللاعب مازال يمتلك شيكاً بالمبالغ المالية التي كان من المفترض أن يحصل عليها ولكنه لم يصرفه حتى الأن.

وتأتي هذه التصريحات من المهندس عدلي القيعي لتبث الهدوء من جديد بين الجماهير الأهلاوية ولتؤكد على أن مجلس الادارة عازم وبشدة على الحفاظ على حقوق النادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القيعي يكشف حقائق صاروخية في قضية حسني عبد ربه والأهلي يعود للقضية بكل ثقله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: