WWW.NEW-NEW.YOO7.COM
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الغيرة تقتل ام لا؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور
مشرفة نشطة
مشرفة نشطة
نور

الغيرة تقتل ام لا؟ Empty
مُساهمةموضوع: الغيرة تقتل ام لا؟   الغيرة تقتل ام لا؟ Icon_minitimeالسبت 5 يوليو 2008 - 9:26

الغيرةعندما تغار المرأة .. تبكي عندمايغار الرجل .. يصمت عندما تغار المرأة تكره الرجل !

((
أحيانا))

يغار الرجل على امرأة تحبه حتى لو لم يكن يحبهاوتغار المرأة على رجل يحبهاحتى لولم تكن تحبه !

أجمل أنواع الغيرةغيرة الحب وأسوأ أنواع الغيرةغيرة الحقدمن بوادر الغيرةاشتعال المرأةوانطفاءالرجل تسعد المرأةبغيرة الرجل الذي تحبه وتختنق بغيرةالرجل الذي يحبها ولا تحبه

((
نحن))

نغار على الذين نحبهم لأننا نحبهم ونغار على الذين يحبوننا لأننا نحب أنفسنالا تعبر عن حبك لهم بالغيرةإذا كنت غير متأكدمن إحساسهم تجاهك فقد تكشف لحظات ضعف كل من لا يستحق ماأكبر الفرق بين الحب والغيرةفالحب الكبير يولد الغيرةوالغيرة الشديدة تقتل الحب وما أعظم الفرق بين الغيرة والشك ومعظم حالات الغيرة في الحكايات العاطفيةيكون مصدرها .. الشك إذا ضبطت نفسك متلبسابالغيرةعلى إنسان مافتفقد إحساسك جيدافقد تكون في حالة((حب))
وأنت((لا تعلم))
samoooo28
نائب المدير
نائب المدير
samoooo28

ذكر
المزاج : سعيد
الأوسمة : الغيرة تقتل ام لا؟ 1187177599

الغيرة تقتل ام لا؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تقتل ام لا؟   الغيرة تقتل ام لا؟ Icon_minitimeالسبت 5 يوليو 2008 - 23:28

غيرة المرأة على من تحب احيانا تكون روعة واذا ذادت عن حدها الله لا يوريكم بتكون عذاب تام للطرفين

بس فيه سؤال ليه المرأة تحب الرجل يغار عليها
نور
مشرفة نشطة
مشرفة نشطة
نور

الغيرة تقتل ام لا؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تقتل ام لا؟   الغيرة تقتل ام لا؟ Icon_minitimeالأحد 6 يوليو 2008 - 1:13

بص مش حوار ان هيا يتحب ان الراجل يغير عليها او لا لكن الموضوع هو ان الراجل عمتا من طبعه انه يغير عليها يعني انا اساسان مش بحب الغيره القاتله ال انا بتعرض ليها و في نفس الوقت انا بغير بطريقه ممكن تموت من الزهق يعني ان انا ممكن اغير عليه من مامته و ده حقيقي از اختوا ولكن الموضوع الغيره دي حسب الشخصيه بالزات بس كدا و مرسي علي مرووك
HAMOO
مدير المنتدى
مدير المنتدى
HAMOO

ذكر
بيانات العضو : مدير المنتدى

الأوسمة : الغيرة تقتل ام لا؟ 3

الغيرة تقتل ام لا؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تقتل ام لا؟   الغيرة تقتل ام لا؟ Icon_minitimeالثلاثاء 8 يوليو 2008 - 4:23

على العموم ياجماعة الغيرة الزيادة بتولد الشك وده اصعب شيء ممكن يوصله حبيب بس ساعتها بيقضي على كل شيء جميل حواليه وعلى فكرة سواء الرجل أو المرأة الأتنين لو بيحبوا بعض هيغيروا على بعض وكمان هيحبوا غيرة بعض وشكرااااا
https://new-new.yoo7.com
samoooo28
نائب المدير
نائب المدير
samoooo28

ذكر
المزاج : سعيد
الأوسمة : الغيرة تقتل ام لا؟ 1187177599

الغيرة تقتل ام لا؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: الغيرة تقتل ام لا؟   الغيرة تقتل ام لا؟ Icon_minitimeالثلاثاء 8 يوليو 2008 - 7:37

لا يا حمو الغيرة عمرها ما تكون مرتبطة بالحب لان احيانا الغيرة ممكن تكون نابعة من حب التملك ومش لازم اى اتنين بيحبو بعض يغيرو على بعض بهبل يعنى كل شئ وله اصوله

الغيرة تقتل ام لا؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-