WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد ثلاثة هزائم متتالية: الإصابات تزيد من مشاكل الديناموز و مانديجورا سيلعب للفوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samoooo28
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 592
العمر : 36
المزاج : سعيد
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: بعد ثلاثة هزائم متتالية: الإصابات تزيد من مشاكل الديناموز و مانديجورا سيلعب للفوز   الأربعاء 27 أغسطس 2008 - 23:51


ذكرت صحيفة " السجل " الزيمبابوية أن فريق ديناموز هرارى يترنح الأن من أزمة الإصابات خاصة وأن أخر إصابات الفريق تتمثل فى قائده مورابى مورابى الذى طالته الإصابه هو الأخر قبل مواجهة الأهلى يوم السبت المقبل فى ملعب الديناموز بروفارو , تلك المباراة الحاسمة التى سوف تنطلق الساعة الثانية عصر السبت بتوقيت هاراري, مورابى الذى قاد النادى إلى بطولة الدورى والكأس الموسم الماضى , أصيب فى لقاء الديربى أمام نادى كابس يونايتد الأحد الماضى فى كأس abc .

وذكرت الصحيفة أن مورابى سيغيب عن لقاء الأهلى ومعه عدد من المهاجمين ووأكد ديفيد مانديجورا المدير الفنى للفريق أن المدافع تافادزوا ماينيجيرى عاودته الإصابة مرة أخرى بينما لاعب الوسط المؤثر ديزموند مارينجوا سيبقى إحتياطيا .

وأضاف مانديجورا نحن بالتأكيد سيكون لدينا مشاكل من إصابات كثيرة ومورابى سيغيب بالتأكيد , وأيضا كان لدينا نقس المشكلة فى القاهرة ولكنه الواقع الذى يجب أن نعمل عليه وعن الهزيمتين المحلتين الأخيرتين أكد أن فوز الأهلى فى لقاء الذهاب فى الرمق الأخير من عمر اللقاء كسرت القلوب وحطمت المعنويات .

وأكد أن الهزيمتين الأخيرتين يشكلوا عبئا على الفريق ولكنه يعتقد بأنهم وضعوا تلك الهزائم خلفهم الأن , وأضاف حظنا سيىء للغاية ونحن نعرف الأسباب التى أدت للخسارة ويجب أن نضع الهزائم خلفنا ونستعد لمواجهة التحديات القادمة .

وأشار نحن يجب أن نلتقط أنفاسنا وننظر إلى المستقبل , نحن جاهزون للتحدى القادم , ونحن نعرف بالظبط ما يجب علينا أن نفعله , وأضاف ليس كل الأمور بالسيئة فهناك اللاعب ماسفينجوا وسيتهولى سيعودان للمباريات بعد فتره جلسا فيها على مقاعد البدلاء .

وأكدت الصحيفة أن الإهتمام سينصب على مانديجورا بعد الهزائم الأخيرة والتى جائت تحت ضغط كبير سببت الهزائم المتلاحقة للفريق , حيث خسر ثلاث مباريات فى أخر أربع لقاءات .

وأكد مانديجورا نحن لم نضع أنفسنا تحت ضغط , نحن لعبنا أمام الأهلى مسبقا وعلى الرغم من الخسارة أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد جدا , لقد لعبنا من أجل الفوز دائما فى كل المباريات التى لعبناها , وهو الأمر الذى ينطبق على هذه المباراة الهامة .

وأضاف لعبنا مباريات كثيرة هذا الموسم وهناك مخاوف من الإجهاد على اللاعبين الرئيسيين , وأضاف لقد رفضت هذا الأقتراح منذ البداية فنحن نلعب العديد من المسابقات , ونلعب فى العديد من مسابقاتنا المحلية بخلاف دورى الأبطال , وليس هناك وقت للإعتراض, علينا التحمل لنستكمل المشوار .
يذكر أن نادى ديناموز يمر بمشاكل إدارية كبيرة فى محاولة رئيس النادى السابق العودة لقيادة النادى وتمسك الرئيس الحالى بحقه الشرعى فى رئاسة النادى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد ثلاثة هزائم متتالية: الإصابات تزيد من مشاكل الديناموز و مانديجورا سيلعب للفوز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: