WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بركات وإينو..يجددان للأهلي غموض حول موقف متعب.. والمحمدي لن يرحل ببلاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saloomegoo
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 33
المزاج : فلللي وعال العالوعلي الاورج
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: بركات وإينو..يجددان للأهلي غموض حول موقف متعب.. والمحمدي لن يرحل ببلاش   الأحد 9 أغسطس 2009 - 6:08

وافق نجما فريق الأهلي محمد بركات ومعتز إينو علي تجديد عقديهما مع النادي من حيث المبدأ ورحبا بالبقاء مع الفريق حيث ينتهي عقد كل منهما في نهاية الموسم الحالي.
وينتظر ان يبدأ هادي خشبة مدير الكرة بالنادي المفاوضات مع اللاعبين خلال فترة توقف الدوري لحسم هذا الملف وغلقه مبكراً حتي يركز الجميع في بطولات هذا الموسم.
ومن جانبه أكد معتز إينو أنه ليس لديه أي مانع علي الاطلاق في تجديد عقده مع النادي الأهلي خاصة ان حسام البدري المدير الفني فاتحه في هذا الموضوع نهاية الموسم الماضي.
وأكد إينو انه تحت أمر النادي الأهلي الذي يحلم أي لاعب في مصر بارتداء فانلته ونيل شرف اللعب باسمه.
في الوقت نفسه تسود حالة من الغموض حول موقف التجديد لنجم الهجوم عماد متعب خاصة وانه سبق منذ فترة مفاتحة اللاعب في هذا الشأن لكنه طلب التأجيل وذلك عقب عودته من رحلة الاحتراف السعودية وان كانت الشواهد تشير الي ان متعب مازال طامعاً في تكرار تجربة الاحتراف الخارجي ولكن هذه المرة في أوروبا وهو ما لم يتحدد إلا بعد عودة متعب للملاعب مرة أخري.
من جهة أخري رفض النادي الأهلي طلب حسين المحمدي بالرحيل عن القلعة الحمراء ببلاش دون أي مقابل خاصة وان اللاعب لم يقدم منذ انضمامه للأهلي ما يجعله يستحق الرحيل ببلاش.
وحدد النادي المقابل المادي نظير الاستغناء عنه وهو 500 ألف دولار وهو ما يحول رحيل المحمدي الي أزمة ما بين النادي واللاعب الذي لم يصل الي مصر حتي الآن منذ سفرة الي بلجيكا من أسبوع.
علي جانب آخر أكد علاء ميهوب المدرب العام لفريق الأهلي ان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري يقوم بعلاج السلبيات التي تظهر خلال المباراة فورياً.
قال علاء ميهوب انه سيتم علاج السلبيات والتركيز علي الايجابيات لاجل تثبيتها في كل مباراة علي حدة حتي تسير التعديلات بصورة منتظمة.
أوضح ميهوب قائلاً ان الجهاز الفني يضع في حساباته نتائج المنافسين ويتابع أولاً بأول فالزمالك ظهر بصورة جيدة وبتروجيت منطلق من البداية كعادته والاسماعيلي وحرس الحدود يبحثان عن بداية الطريق.
قال ميهوب ان الجهاز الفني يتابع الآخرين ولكن كل تركيزه في الاساس مع فريقه من خلال علاج السلبيات وتحسين أداء مستوي الفريق.
أكد المدرب العام ان الجهاز الفني لديه هدف يسعي الي تحقيقه بغض النظر عمن ينافس أو لا ينافس ونتائج الآخرين تدخل الاعتبار ولكنها ليست المحرك الأساسي.
أشار ميهوب الي ان الجهاز الفني يتعامل مع كل مباراة علي حدة ولا يفكر فيها جميعاً مرة واحدة.
أكد ميهوب ان الفوز علي غزل المحلة كان مطلوباً لان البداية الجيدة تحدث فرقاً كبيراً فهي تمنح اللاعبين دفعة معنوية وثقة داخل النفوس.
قال ان الأهم في هذا المكسب هو بث الاطمئنان لدي نفوس الجماهير التي كانت تعيش حالة من القلق بالفعل بسبب نتائج المباريات الودية ولكن الفوز علي غزل المحلة ازال الكثير من هذا القلق.
أكد ميهوب انه وضح من خلال الفريق الأحمر تعديل معظم الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المرحلة والتي سبقت انطلاق الدوري العام.
أوضح ميهوب أن الاداء أمام غزل المحلة جاء مرضياً إذا ما تم اعتباره انه البداية ولكن مازال هناك الافضل في المباريات القادمة.
وعن تألق أحمد عادل وفرانسيس الليبيري في أول مشاركة مع الفريق قال ميهوب ان هذا التألق أسعد الجهاز الفني للغاية.
قال المدرب العام ان أحمد عادل ليس بجديد علي الفريق فهو موجود منذ الموسم الماضي ولكن حصل علي الفرصة الآن واكتسب الثقة من أول مباراة رغم انه كان مهزوزاً في بدايتها ويحسب له تعديل أوضاعه ودخوله جو اللقاء سريعاً وهو ما ينبئ بالخير بالنسبة له.
أكد ميهوب ان فرانسيس اثبت كفاءته من أول مباراة رسمية له مع الفريق ووضحت ثقته بنفسه مبكراً وهو مهاجم متميز بالفعل.
علي جانب آخر يستأنف الفريق تدريباته تحت قيادة حسام البدري بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين عقب مباراة غزل المحلة.
ويبدأ الفريق في تنفيذ برنامج الاستعداد لمباراته الثانية في الدوري امام اتحاد الشرطة بعد انتهاء فترة التوقف.
وينتظم في التدريبات الجماعية محمد بركات الذي تماثل للشفاء من اصابته ومن المنتظر في حالة الاطمئنان علي سلامته الدفع به في لقاء الانتاج الحربي الودي علي سبيل التجربة قبل مباراة اتحاد الشرطة الرسمية.
كما يعود عماد متعب للتدريب مع الأهلي وسيخضع لبرنامج تأهيل تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال واللياقة البدنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بركات وإينو..يجددان للأهلي غموض حول موقف متعب.. والمحمدي لن يرحل ببلاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موضوع عن الفشل ادخلووووااااا بسرعه
» التسمم الغذائي
» برغل بالبندورة
» شرح كيف تعرف الي حاط الظهور دون اتصال <<<< من مجهودي وعملي
» فوائد السباحة للجسم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: