WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي فشل في التخلص من المحمدي تمزق العضلة يبعد فرانسيس عن الفريق ثلاثة أسابيع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saloomegoo
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 33
المزاج : فلللي وعال العالوعلي الاورج
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي فشل في التخلص من المحمدي تمزق العضلة يبعد فرانسيس عن الفريق ثلاثة أسابيع   الإثنين 10 أغسطس 2009 - 7:37

فشل النادي الأهلي في عملية التخلص من لاعبه حسين المحمدي واجباره علي الرحيل من القلعة الحمراء وبعد ان وافقت لجنةالكرة برئاسة حسن حمدي علي بيعه لنادي الريان القطري الذي طلبه رسميا وترحيب الجهاز الفني للفريق برحيله.
ولكن مع عودة اللاعب من بلجيكيا التي سافر إليها لاحضار زوجته وأبنائه الذين جاءوا معه بالفعل تغيرت الأوضاع تماما وذهب عرض الريان القطري من حيث جاء.
وفي الجلسة التي عقدت بين هادي خشبة مدير الكرة وحسين المحمدي أصر الأخير علي البقاء في النادي وعدم الرحيل لأنه يريد اثبات وجوده مع الفريق بناء علي وعد سابق من حسام البدري المدير الفني في بداية معسكر الاعداد بمنحه الفرصة كاملة وتعويض ما فاته طوال الموسم الماضي وقت ان كان مانويل جوزيه مديرا فنيا.
ولم يترك اللاعب حسين المحمدي الباب مواربا بل وضع النقاط فوق الحروف في جلسته مع هادي خشبة وأبلغه بأنه إذا كان الأهلي يريد تركه فليس لديه مانع ولكن بشرط منحه الاستغناء بلا مقابل مثلما تعاقد معه الأهلي خاصة ان النادي ترك لاعبين بالفعل بنفس الأسلوب دون مقابل وبالتالي ليس من شأن الأهلي رحيله إلي الريان أو إلي أي ناد آخر لأنه هو أي اللاعب نفسه سيختار العرض الأنسب له وخلاف ذلك فهو باق مع الأهلي ولن يطلب الرحيل لحين استكمال عقده الذي ينتهي في نهاية موسم 2010/.2011
ومع حسم اللاعب لموقفه بشكل واضح وصريح أعلن هادي خشبة مدير الكرة ان اللاعب باق ومستمر مع الفريق خلال الفترة الحالية ولن يتم الاستغناء عنه.
ملتزم
ومن جانبه أكد حسين المحمدي انه لاعب محترف وملتزم بتعاقده مع النادي الأهلي وبالتالي موجود في التدريبات ويؤديها بقوة وجاهز للمباريات في أي وقت يطلبه فيه الجهاز الفني.
أشار المحمدي إلي أنه لا يعلم شيئا عن العرض الحالي للريان القطري الذي طلب ضمه أكثر من مرة من قبل كان آخرها في بداية فترة الاعداد ووقتها رفض النادي.
أكد المحمدي أنه تلقي العديد من العروض سواء في الخليج أو في أوروبا ورفضها جميعا من أجل عيون الأهلي وجماهيره خاصة بعد تغيير المدير الفني ووعد حسام البدري لي بالمشاركة.
قال المحمدي إنه سافر في اجازة خاصة لاحضار زوجته وأبنائه من بلجيكا ثم فوجئ بكل ما يحدث حالياً.
أكد المحمدي أنه لا يريد الرحيل من الأهلي بهذا الشكل فهو يمتلك الكثير ولديه القدرة علي خدمة الفريق واثبات جدارته وانه صفقة رابحة للقلعة الحمراء.
أضاف المحمدي انه في حالة الرحيل عن الأهلي سواء حالياً أو في أي وقت آخر لن يعود إلي الخليج بسبب انه حقق طموحاته وحصل علي الكثير من البطولات الخليجية لذا ستكون وجهته أوروبا وهو ما زال صغيرا في السن مؤكداً في النهاية أنه ملتزم تماما في تعاقده مع النادي في كل شيء.
إصابة فرانسيس
من جهة أخري تلقي الجهاز الفني للفريق ضربة موجعة في خط الهجوم بسبب ثبوت اصابة اللاعب الليبيري فرانسيس بتمزق في العضلة الخلفية وليس شداً كما قيل بعد لقاء غزل المحلة الأول في الدوري المحلي.
وبسبب هذا التمزق سيغيب فرانسيس الذي أثبت وجوده مع الأهلي من أول مباراة عن الفريق لمدة ثلاثة أسابيع أي لن يلحق بلقاء اتحاد الشرطة في الأسبوع الثاني من الدوري.
وانضم فرانسيس إلي قائمة المهاجمين المصابين ليرتفع العدد إلي أربعة وهم عماد متعب ومحمد فضل وأحمد بلال وفرانسيس ويتبقي أسامة حسني المهاجم الصريح الأوحد الآن.
في الوقت نفسه لم يحضر عماد متعب للمرن مع الفريق واستكمال برنامجه التأهيلي وتخلف عن الحضور دون إبداء أسباب للجهاز الفني وان كان من المحتمل ظهوره في المران اليوم.
من جهة أخري يعاني ثلاثة لاعبين بالفريق من اجهاد في الحوض وهم أحمد علي وعبدالله فاروق وهاني العجيزي والثاني والثالث لم يشاركا في التقسيمة الخفيفة التي أجراها حسام البدري بينما شارك الأول فيها.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته تحت قيادة حسام البدري وبمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين الخمسة والأنجولي جيلبرتو.
عودة بركات
وشهد المران عودة محمد بركات نجم الفريق للتدريبات الجماعية ومشاركته في التقسيمة وظهر بمستوي طيب للغاية وينتظر مشاركته في مباراة الانتاج الحربي الودية المقرر إقامتها يوم الخميس القادم.
وتم تغيير مكان إقامة مباراة الانتاج الحربي لتقام في ملعب مختار التتش بالجزيرة بدلا من ملعب الانتاج في مدينة السلام.
وعودة للتقسيمة فقد قام البدري بتقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات وركز خلالها علي تمرير الكرة من لمسة واحدة وتسلم واستلام الكرة تحت ضغط من الخصم واستمرت لما يقرب من 30 دقيقة.
من جانب آخر واصل الثنائي أحمد بلال ومحمد فضل برنامج التأهيل تحت اشراف محمد أبوالعلا مدرب الأحمال فيما أدي فرانسيس جلسات علاج.
وأدي أحمد عادل تدريبات جري منفرداً أثناء التقسيمة لعدم مشاركته فيها وقصرها علي أمير عبدالحميد ورمزي صالح فقط.
لقطات
* حضر السفير أحمد قطان السفير الدائم للسعودية بجامعة الدول العربية جانباً من المران داخل الملعب وتحدث مع هادي خشبة مدير الكرة في حضور مدير مقر الجزيرة محمود علام.
* أحمد بلال كابتن فريق الأهلي استقل تاكسيا للعودة إلي منزله بسبب عدم قدرته علي قيادة سيارته الخاصة للآلام التي يعاني منها في قدمه.
* زوجة فرانسيس الليبيري تحرص علي الحضور الدائم مع زوجها للنادي في التدريبات سواء صباحا أو مساء لمتابعة التدريبات.
* وجهت اللجنة النقابية بالنادي برئاسة أحمد هلال برقية تهنئة إلي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي ولكل أعضائه بمناسبة تجديد الثقة ونجاحهم في الانتخابات الأخيرة متمنين استمرار التطوير بالقلعة الحمراء الذي شمل كل الجوانب خاصة العاملين بالنادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي فشل في التخلص من المحمدي تمزق العضلة يبعد فرانسيس عن الفريق ثلاثة أسابيع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: