WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة..يواجهون "قبيلة بانجورا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saloomegoo
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 34
المزاج : فلللي وعال العالوعلي الاورج
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: الفراعنة..يواجهون "قبيلة بانجورا   الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 4:19

يدخل منتخبنا الوطني في تحد ودي جديد أمام منتخب غينيا أو "أبناء قبيلة بانجورا" عندما يلتقي معه في التاسعة والربع مساء باستاد الكلية الحربية.
يحاول الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد في هذه المباراة بداية من قياس درجة الانسجام والتناغم بين اللاعبين والوقوف علي مستواهم الفني والبدني والوقوف أيضا علي التشكيلة الأساسية التي سيتم الاعتماد عليها في مباراة رواندا الرسمية بالتصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 5 سبتمبر المقبل والتي تمثل عنق الزجاجة لمنتخبنا في مشواره.
يخوض منتخبنا المباراة في ظل النقص الهجومي الذي اشرنا إليه أمس باستبعاد محمد زيدان المحترف في صفوف نادي روسيا دورتموند الألماني وذلك بعد عدم حضوره في الوقت المحدد وبالتالي فليس أمام حسن شحاتة سوي الاعتماد علي أحمد عيد عبدالملك وأحمد رءوف فقط في خط الهجوم.
من المتوقع أن يتضمن تشكيل المنتخب كلاً من عصام الحضري في حراسة المرمي وأمامه وائل جمعة وهاني سعيد ومحمود فتح الله والذي سيستعيد مكانه بعد تألقه مع الزمالك وفي الجهة اليمني أحمد فتحي وسيد معوض في اليسري وفي الوسط حسني عبدربه ومحمد شوقي وأحمد حسن "شيكابالا" وأمامهم محمد أبوتريكة وأحمد رءوف ومن المتوقع أن يدفع حسن شحاتة ببعض الوجوه الأخري في الشوط الثاني مثل أحمد المحمدي وسيد حمدي واوكا وعبدالعزيز توفيق.
كان حسن شحاتة قد طالب لاعبيه بالتركيز في هذه المباراة وعدم التهاون خاصة أن المنافس فريق قوي ويضم بين صفوفه العديد من العناصر المميزة المحترفين في مختلف الأندية الأوروبية أمثال إسماعيل بانجورا والحسن ليتا ومامادو باه وعمر كالباني وإبراهيم كامارا وغيرهم.
قال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب إن أهم ما يميز منتخب غينيا هو السرعة والانتشار الجيد مشيراً إلي أن هذه المباراة فرصة للتعرف علي مدي استيعاب اللاعبين لطريقة اللعب التي سيتم الاعتماد عليها في مباراة رواندا وتم التدريب عليها بالفعل خلال التدريبات.
أضاف المدرب العام أن خطتنا تقوم علي عدم ترك مساحات للتحرك أمام المنافس والسيطرة علي منطقة وسط الملعب من خلال الانتشار الجيد ونقل الكرة لتشكيل ضغط علي خط الدفاع الغيني لاحراز الأهداف.
يحرص الجهاز الفني للمنتخب علي تحقيق الفوز في هذه المباراة للحصول علي دفعة معنوية ليس أكثر خاصة أن النتيجة ليست مهمة في حد ذاتها ولكن الاهم هو الاطمئنان علي الشكل العام للمنتخب.
أشار المدرب العام للمنتخب إلي أن لاعبي المنتخب وصلوا لمستوي جيد فنيا وبدنيا وأكد أن مباراة غينيا محطة هامة جداً أمام المنتخب في الوقت الحالي وشدد علي أن المرحلة القادمة تحتاج إلي تكاتف الجميع للوصول إلي تحقيق حلم المونديال.
يخوض منتخب غينيا هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز والاستفادة منها أيضا حيث يحتل هو الآخر المركز قبل الاخير في المجموعة الخامسة من التصفيات حيث يمتلك ثلاث نقاط فقط من الفوز علي مالاوي 2/1 وهزيمته في مباراتين أمام كوت ديفوار 1/2 وبوركينا فاسو 2/.4
يدير المباراة طاقم تحكيم تونسي دولي بقيادة سليم الحديدي ويعاونه شكري سعدالله ويامن مللوش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة..يواجهون "قبيلة بانجورا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: قسم منتخب مصر-
انتقل الى: