WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي .. في ورطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saloomegoo
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 33
المزاج : فلللي وعال العالوعلي الاورج
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي .. في ورطة   الأربعاء 12 أغسطس 2009 - 4:20

يعيش الجهاز الفني لفريق الأهلي لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني في ورطة حقيقية قبل المباراة الثانية أمام اتحاد الشرطة في الدوري العام.
ويعاني حسام البدري من وجود نقص حاد جداً في صفوف خط الهجوم بسبب غياب أربعة مهاجمين دفعة واحدة قبل مواجهة الشرطة وصعوبة لحاق أي منهم بهذه المباراة.
وتضم قائمة الإصابات للمهاجمين كلاً من عماد متعب وأحمد بلال ومحمد فضل والليبيري فرانسيس الوافد الجديد من أمريكا.
وانضم إلي هذا الرباعي هاني العجيزي الذي يعتمد عليه حسام البدري كمهاجم صريح أحياناً والذي يعاني من إجهاد في منطقة الحوض مثله في ذلك مثل عبدالله فاروق وأحمد علي.
ويخشي الجهاز الطبي التعجل في إشراك أي من هذا الثلاثي حتي لا يتطور الإجهاد ويزداد حجم الإصابة. وبالتالي تحتاج إلي وقت أطول للعلاج.
ولم يتبق من المهاجمين سوي أسامة حسني فقط الذي أعلن التحدي من خلال التدريبات لاسيما وأن الفرصة باتت مواتية لإثبات وجوده باعتبار أنه سيشارك أساسياً في لقاء الشرطة لأنه المهاجم الصريح الوحيد الآن بالفريق.
وبالرغم من أن أسامة حسني يشعر بالحزن بسبب وجوده علي دكة البدلاء رغم أنه لا يقصر في التدريبات والدفع بآخرين علي حسابه إلا أنه مازال متمسكاً بإثبات وجوده وأن ذلك يحتاج إلي إشراكه بصفة دائمة فقط.
في الوقت نفسه وبالرغم من أن أحمد بلال مهاجم الفريق المصاب منتظر عودته مع نهاية الأسبوع الجاري لتدريبات الفريق إلا أن وجوده في مباراة اتحاد الشرطة غير مؤكد لاسيما وأنه بعيد أساساً عن المباريات منذ فترة طويلة.
من جهة أخري حاول الجهاز الفني للفريق الأحمر جس نبض الجهاز الفني لمنتخب الشباب بشأن ضم محمد طلعت إلي الأهلي في مباراة اتحاد الشرطة ولكن رغم التأكد من رفض سكوب لهذه الفكرة لأن فريقه دخل في مرحلة الإعداد الأخيرة لمونديال الشباب المقرر انطلاقه يوم 20 سبتمبر القادم بالقاهرة.
علي جانب آخر واصل الفريق تدريباته تحت قيادة المدير الفني حسام البدري بمشاركة جميع اللاعبين عدا الدوليين بالطبع الذين يخوضون اليوم مباراة المنتخب أمام غينيا ودياً.
وأدي الفريق مرانه لليوم الثاني علي التوالي علي فترتين صباحاً ومساء بهدف زيادة معدلات اللياقة البدنية للاعبين.
وشهدت التقسيمة مولد "دويتو" جديد بين الثنائي محمد بركات وأمير سعيود الجزائري اللذين تزداد بينهما مساحة الانسجام والتفاهم مراناً بعد الآخر. وهو ما يشكل قوة جديدة للفريق الأحمر. وهو ما وضح من خلال المران والتقسيمة ويعتمد أداؤهما سوياً علي المهارة واللمحات الفنية الجميلة الفعالة التي يتم توظيفها لخدمة الفريق.
علي جانب آخر يترقب أحمد بلال وأحمد السيد بدء المفاوضات الرسمية معهما بشأن تجديد تعاقدهما مع النادي الأهلي. حيث ينتهي عقد كل منهما في نهاية الموسم الجاري مثل محمد بركات ومعتز إينو وعماد متعب.
ولم تظهر أي ملامح للتجديد لأي من الخماسي حتي الآن. حيث لم يفتح هادي خشبة مدير الكرة الكلام بصورة رسمية مع أحد ولم يخرج الحديث عن كونه محاولات جس النبض فقط.
والمؤكد أن هذا الملف سوف يشغل بال الجهاز الفني واللاعبين معاً خاصة أن الخماسي من نجوم الفريق الأحمر وبالطبع هم يفكرون حالياً في أهم بندين بعقد أي منهم وهما المقابل المادي الذي سيحصل عليه ومدة التعاقد وبالتالي سوف يتم الإسراع في أقرب وقت بغلق هذا الملف الشائك حتي لا يتشتت ذهن أحد والفريق في بداية مشوار الحفاظ علي لقب الدوري العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي .. في ورطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: