WWW.NEW-NEW.YOO7.COM

جديد في جديد في كل المجالات أغاني أفلام العاب برامج موبيل
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتأهب بأوراقه الهجومية لتخطى حواجز الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saloomegoo
عضو نشط
عضو نشط


ذكر
عدد الرسائل : 96
العمر : 33
المزاج : فلللي وعال العالوعلي الاورج
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى يتأهب بأوراقه الهجومية لتخطى حواجز الشرطة   الأربعاء 19 أغسطس 2009 - 7:22

تحت شعار «لا بديل عن الفوز»، يدخل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مواجهة قوية أمام اتحاد الشرطة فى الجولة الثانية لبطولة الدورى العام، وذلك عند التاسعة والنصف مساء اليوم «الأربعاء».
يواجه الأهلى تحديًا كبيرًا بسبب نقص الصفوف، حيث يغيب عنه عدد من لاعبيه الأساسيين، خصوصًا فى خط الهجوم مثل فرانسيس وأسامة حسنى وأحمد بلال ومحمد فضل،
بالإضافة إلى غياب أحمد السيد للإيقاف ومحمد طلعت لانضمامه لمعسكر منتخب الشباب. فيما تماثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات للشفاء، وباتا جاهزين للمشاركة من البداية، وهو ما أضفى ثقلاً على الفريق وارتياحًا لدى الجهاز الفنى. دائمًا ما تأتى مباريات الفريقين صعبة، حيث سبق للشرطة أن فاز على الأهلى الموسم الماضى فى الدور الأول وتعادلا سلبياً فى الدور الثانى.
ويخشى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، من مفاجآت المنافس الذى تعوّد على تقديم عروض قوية أمام الفرق الكبيرة، ولهذا جاءت استعداداته للمباراة جادة، وحرص على مشاهدة عدد من شرائط الفيديو للمنافس.
ولن يغيّر حسام البدرى من طريقته ٤/٤/٢ خصوصًا بعد أن بدأ اللاعبون فى التأقلم عليها ووضح عليهم الانسجام النسبى فى مباراة المحلة.. وينتظر أن يشارك فى المباراة شريف عبدالفضيل الوافد الجديد بعد ظهوره بمستوى طيب فى لقاء الإنتاج الحربى.
ولن يخرج تشكيل الفريق عن كل من أحمد عادل عبدالمنعم وأمامه شريف عبدالفضيل ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد على، وفى وسط الملعب أحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات «إينو» وأحمد فتحى، وفى الهجوم محمد أبوتريكة وهانى العجيزى.
على الجانب الآخر، أنهى الشرطة استعداداته للمباراة، وأدى مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدورى، ويسعى طلعت يوسف، المدير الفنى، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الدورى والتعادل على أقل تقدير.
ووضح خلال تدريبات الفريق الأخيرة أن الجهاز الفنى يخطط للعب بطريقة دفاعية، مع الاعتماد على الهجمة المرتدة. واتخذت مديرية الأمن إجراءات مشددة لتأمين المباراة بعد الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والإنتاج الحربى من تصرفات سيئة للألتراس الأهلاوى وإلقائهم الصواريخ النارية على أرض ملعب استاد مختار التتش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يتأهب بأوراقه الهجومية لتخطى حواجز الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
WWW.NEW-NEW.YOO7.COM :: منتدى الكورة :: انت أهلاوي-
انتقل الى: